• الاحتفال بتطويب المطران الشهيد مار فلابيانوس ميخائيل ملكي

    في تمام الساعة 6:30 من مساء السبت 29 اب 2015، ترأس غبطة ابينا البطريرك مار اغناطيويس يوسف الثالث يونان ومعه كافة أحبار الطائفة السريانية الكاثوليكية في العالم، واحتفل بتقديم الشهيد مار فلابيانوس ميخائيل ملكي على مذابح الكنيسة طوباوياً.

  • مقابلة مباشرة لسيادة راعينا الجليل على الفضائية السورية‎

    بعد ظهر اليوم الجمعة 26 كانون الأول 2014 وبدعوة من الاعلامي الاستاذ شادي حلوة ، ظهر سيادة راعينا الجليل مار ديونوسيوس انطوان شهدا متروبوليت حلب وتوابعها للسريان الكاثوليك ، وكان في مصف الحضور سيادة المطران جورج ابو خازن مطران اللاتين وحضرة الأباتي سمعان ابو عبدو المدبر البطريركي للموارنة بحلب وحضرة الدكتور الفاضل سماحة الشيخ عبدالقادر الشهابي مدير الأوقاف بحلب.

  • مار اغناطيوس أفرام الثاني يقوم بالزيارة الرسمية الأولى إلى بطريركيتنا

    ببادرة محبّةٍ أخويةٍ قام قداسة البطريرك الجديد مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم، بالزيارة الرسمية الأولى له إلى الكرسي البطريركي لكنيستنا السريانية الكاثوليكية الأنطاكية، في المتحف ـ بيروت، وذلك لزيارة غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، بعد أسبوعين فقط من تنصيبه بطريركاً.

  • الكشف عن شعار وصلاة اليوم العالمي للشباب - كراكوف 2016

    خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في رئاسة أسقفية مدينة كراكوف البولندية، كشف الكاردينال ستانيسلاف جيفيتش، رئيس أساقفة كراكوف، عن الشعار الرسمي المعتمد في اليوم العالمي للشباب الـ31. وشعار الأيام العالمية، التي ستعقد في مدينة كراكوف البولندية من 26 إلى 31 تموز 2016، يجمع بين ثلاث رمزيات: المكان، الشفيع الأساسي، وموضوع الاحتفال.

  • سيادة راعينا الجليل يقوم بزيارة لسفيرة فنزويلا في لبنان د.سعاد كرم

    ظهر يوم الثلاثاء 25 اب 2015 زار سيادة راعينا الجليل سعادة سفيرة فنزويلا في لبنان الدكتورة سعاد كرم، ورافقه في هذه الزيارة ابن اخيه السيد جان شهدا واخته كارلا شهدا وزوجها غسان ازرق.

  • فوج كشاف سيدة الانتقال يحتفل بترفيعات وتعيينات‎

    مساء الثلاثاء 13 تشرين الأول 2015 وفي كنيسة مار افرام - حي السريان حيث كان فوج سيدة الانتقال على موعد مع سيادة راعينا الجليل للاحتفال بالذبيحة الالهية التي تمت فيها وعود وترفيعات ألأعضاء.

الاحتفال بنصف الصوم المقدس - السجود للصليب والقداس‎

في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء 2 آذار 2016 ، احتفل سيادة راعينا الجليل وكهنة الأبرشية برتبة السجود للصليب والسجدات والتراتيل السريانية البديعة بالمناسبة ،

اقرأ المزيد

الأحد الرابع من زمن الصيام المقدس- شفاء عبد قائد المئة

أعجوبة شفاء عبد قائد المئة نراها هامة جدا ، قام يسوع بها أثناء حياته العلنية ، فهو أراد أن يظهر لقائد المئة قدرته الالهية

اقرأ المزيد

نشاطات الجمعية الخيرية لطائفة السريان الكاثوليك بحلب‎

منذ سنوات تقوم الجمعية الخيرية العائدة لطائفة السريان الكاثوليك بحلب بنشاطات لا تحصى ولا تعد ، ولا تزال تعمل حتى اليوم لتأمين الخدم في كافة المجالات الانسانية لفقراء الطائفة والمحتاجين ، خاصة في آ ونة الحرب الأخيرة على سورية عامة وحلب خاصة .

اقرأ المزيد

متابعة تركيب الزجاج البلاستيكي الملون على شبابيك الكاتدرائية‎

حتى هذه الساعة ، يتابع السيد جورج نقاش ومساعديه شربل خوري ومحمود نبيل خلو تركيب الزجاج البلاستيكي الملون على شبابيك الكاتدرائية بدون توقف،

اقرأ المزيد

قداس الأحد الثالث من زمن الصيام المقدس - شفاء المخلع‎

بعد العمل السريع على تركيب زجاج الشبابيك الملون البلاستيكي في الكاتدرائية ، والذي أعاد لها رونقها ، احتفل وبفرح سيادة راعينا الجليل يعاونه الخوراسقف منير سقال بالذبيحة الالهية في هذا الأحد الثالث من زمن الصيام المقدس 22/2/2016 وفيه ذكر اعجوبة شفاء المخلع ،

اقرأ المزيد
الصفحه1 من 122